تخسيس وأنظمة دايت

نتائج عملية شفط الدهون بالليزر و تجارب وبيانات

نتائج عمليات شفط الدهون أو مص الشحم

نتائج عملية شفط الدهون بالليزر و تجارب وبيانات

نتائح عملية شفط الدهون بالليزر، الدهون المتراكمة تدمر ثقة الشخص بنفسه وخاصةً لو كانت الدهون متزايدة بشكل كبير فتغير من المظهر العام للجسم، لذلك تكنولوجيا العصر الحديث في الطب قدمت عدد من الطرق منها عمليات شفط الدهون للتخلص من الدهون الزائدة وتغيير المظهر لتكتسب جسم متناسق القوام سواء كان صاحب الوزن الزائد رجل أو امرأة، ومن خلال المقال التالي عبر موقع اقرأ وقيم سوف نقدم لكم إجابات وافية حول عمليات شفط الدهون من خلال التجارب السابقة لبعض الأشخاص الذين قاموا بإجراء عمليات شفط الدهون.

نتائج عمليات شفط الدهون أو مص الشحم
نتائج عمليات شفط الدهون أو مص الشحم

عملية شفط الدهون بالليزر

عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات الغير جراحية فهي لا تحتاج لإبر تخدير كلي، بينما تستخدم جهاز يعمل على إطلاق أشعة ليزر تعمل على تفتيت الدهون أسفل الجلد فتتحول من دهون متجمدة إلى دهون سائلة يسهل عليها عملية الشفط، وبالتالي يحسن من شكل الجسم والصورة العامة وهذا النوع من العمليات تصلح كتجميل لمنظر ومنطقة معينة يتراكم فيها الدهون بينما لا تؤثر على خسارة الوزن، ولا تصلح لأصحاب الأوزان الكبيرة جداً، وذلك لا يتم إلا باستشارة طبيب جراح مختص بالحالة ليقيم ما تحتاج له.

خطوات إجراء عملية شفط الدهون

  • تعقيم المريض عند دخول غرفة العمليات المجهزة حيث يتم عمل تخدير موضعي للمنطقة المرغوب تفتيت وشفط الدهون بالليزر منها.
  • عند بدء مفعول حقنة التخدير يقوم الجراح بعمل فتحة صغيرة ليدخل منها جهاز الشفط ويبدأ في العمل، وبالتالي تدخل أشعة الليزر لتعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وتتحول من حالة متجمدة صلبة لحالة سائلة فيصبح سهل على الجراح شفط هذه الدهون.
  • يغلق الجراح الفتحة من خلال عملية كي بارد للجرح.
  • الوقت التي يستغرقه المريض في الجراحة يتراوح من ساعة لساعتين حسب كمية الدهون المتراكمة، بينما لا يحتاج الكثير للعودة لحياته قد تصل لسبعة أيام فقط.
نتائج عمليات شفط الدهون أو مص الشحم
نتائج عمليات شفط الدهون أو مص الشحم

تجارب شفط الدهون بالليزر

  • الأغلبية التي تخترق المجال الطبي والجراحة التجميلية كشفط الهون تكون من شريحة النساء وخاصة بعد عمليات الحمل والولادة التي تغير من المظهر العام وتسبب حرج وعدم ثقة بالنفس، فتلجأ للعملية لتحسين الشكل العام والمظهر الجمالي للتخلص من دهون البطن بعد الولادة وغيرها.
  • نذكر من خلال التجارب التي تفيد القارئ حيث كان “سيفين” ذات الثلاثين من العمر والتي واجهت مشاكل في بروز البطن وزيادة في الأرداف وكل هذا تخلصت منه بعد عملية شفط الدهون باليزر التي أشار بها الطبيب المعالج والذي أزعجها وجود بعض الندبات والتورمات التي تخلصت منها بعد عدة أيام وكانت من الآثار الجانبية للعملية.

مميزات عميلة شفط الدهون بالليزر

  • تستخدم تخدير موضعي.
  • لا ينتج عنها ألم أثناء الجراحة.
  • لا يتم التخلص كبقية الجراحات من الدم والسوائل الموجودة في الجسم.
  • لا يحدث تراكم دهون في منطقة سبق وتم التخلص من تفتيت الدهون بها من خلال شفط الدهون بالليزر.
  • لا تحتاج وقت كبير للشفاء فقط أسبوع واحد.

قدمنا لكم من خلال موقع اقرأ مقال عن نتائج عملية شفط الدهون بالليزر و تجارب وبيانات نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات كافية عن كل ما كنتم تبحثون عنه.

السابق
مواقع تسوق سعودية رخيصة
التالي
كيفيه تنظيف القولون بالاعشاب

اترك تعليقاً