مقالات عامة

مالا تعرفه عن فوائد زيت بذور النيجر

فوائد زيت بذور النيجر

مالا تعرفه عن فوائد زيت بذور النيجر

مالا تعرفه عن فوائد زيت بذور النيجر
مالا تعرفه عن فوائد زيت بذور النيجر

إذا كنتم تريدون حل أكيد في علاج الحروق والندبات أو الطفح الجلدي أو تهيج الجلد  فإن زيت بذور النيجر يعد بديلاً رائعًا، حيث تساعد مضادات الأكسدة الموجودة خلال هذا الزيت على تحفيز طريقة الشفاء وتهدئة الالتهابات، بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم سوف يمنعون التهابات الجلد عن طريق زيادة الاستجابة المناعية عند وضع الجروح أو الجروح ؛ مضادات الأكسدة تحييد الجذور الحرة ، والتي قد تقلل من مظهر التجاعيد والبقع العمرية.

يسرع الشفاء

تركيبة المعادن في زيت بذور النيجر تجعله مثالي للشفاء وإعادة نمو الخلايا والأنسجة. إن البروتين والألياف وفيتامين ب والفيتامينات القابلة للذوبان في الماء والكربوهيدرات البديلة المضغوطة خلال مقياس الزيت هذا ضروري لطريقة الشفاء ، من خلال إضافة هذا إلى نظامك الغذائي ، ستعمل أكثر من مجرد تسهيل مشاكل ستيرول.  بمجرد مرضك من الإصابة أو الجراحة المصاحبة ، فكر في التحول إلى الزيت الحالي لإرضاء تغيير الحالة الذي تريده.

يقلل من الالتهابات

إن  كثرة المواد المضادة للاكسدة والمركبات المضادة للالتهابات الموجودة في زيت بذور النيجر تجعلها شائعة لدى الأشخاص المصابين بأمراض التهابية أو النقرس أو الروماتيزم أو الحمى أو ارتفاع مستوى الضغط. المواد المضادة للاكسدة تحييد الجذور الحرة ، والتي قد تسبب الإجهاد الهوائي. على نفس المنوال ، فإن الإجهاد الهوائي يسبب الالتهاب داخل الجسم ، وبالتالي فإن الحصول على هذه الجذور الحرة يمكن أن يكون مكانًا ممتازًا للبدء.

يخفف من مشاكل الجهاز الهضمي

يشبه هذا النوع من زيت البذور  زيت دوار الشمس وزيت الملفوف ، كل منها قد يهدئ من مشاكل العملية البيولوجية ، وكذلك الإمساك والنفخ والتشنج والبواسير وانزعاج البطن العام، سوف يسهل الزيت تهدئة البطن ويقلل الالتهاب ، تمامًا كدرع ضد أي الكائنات الحية الدقيقة غير الصحية داخل الأمعاء التي ستكشف نظامك أو تمنع امتصاص المغذيات الصحيح.

يعزز زيادة الوزن الصحي

الأحماض الدهنية والبروتينات الموجودة داخل  الزيت مفيدة جداً لتحقيق الوزن بطريقة صحية للغاية. عندما تكون الإصابة أو مرضًا ، فإن زيادة الوزن تكون رائعة ، وأيضًا أن توازن أوميغا 3  والمواد المغذية البديلة ستشجع زيادة الوزن الصحية لهؤلاء المرضى أو المتسوقين، إذا كنت لا تحاول إجراء زيادة في الوزن ، فما عليك سوى استخدام هذا الزيت قليلًا ، ولكن لا تقلق بشأن ضخه في سعرات حرارية زائدة أو ستيرول “سيء” في نظامك.

المراجع

  1. http://onlinelibrary.wiley.com/doi/10.1002/pca.729/abstract
  2. https://link.springer.com/article/10.1007/BF02540459
  3. http://onlinelibrary.wiley.com/doi/10.1002/ejlt.200300895/full
السابق
تعرف اكثر على فوائد الخرشوف
التالي
الطريقة الصحيحة لاستخدام الزنجبيل على الشعر

اترك تعليقاً