مقالات عامة

علاج الجفن الملتهب بالاعشاب الطبيعية

علاج الجفن الملتهب بالاعشاب الطبيعية

علاج الجفن الملتهب بالاعشاب الطبيعية

علاج الجفن الملتهب بالاعشاب الطبيعية
علاج الجفن الملتهب بالاعشاب الطبيعية

ان التهاب الجفن واحد من المتاعب او الامراض التي تنتشر بشكل كبير بين الناس فتره الجفن فوقه لونه احمر وقعه ورم كبير كما لو ان شخص ضرب شخص على جفنه بالاعلى، وهذا الجفن الملتهب علاجه ليس بالامر الصعب بل هناك عدة علاجات من الاعشاب يستطيع الإنسان أن يتناولها أو يستخدمها ويستخدم البعض منها لكي تخلص تماما من الجفن الملتهب، ولا ان هناك الكثير من الأقاويل حول الأعشاب اردنا ان نقدم هذا الموضوع اليوم الذي نضع فيه اهم الاعشاب الطبيعية التي تعالج الجسم الملتهب بشكل تام يرجى متابعة حيثيات المقال للتعرف على هذه العلاجات.

الأعشاب الطبيعية التي تعالج الجسم الملتهب

  • استخدام كمادات الشاي الدافئ : كل مافي الامر سوف نقوم باحضار كمادات من الشاي الدافئ على أن يحتوي هذا الشاي على عشبة البرايت و عشب الجولدنسيل وعسل آذان الدب، هذه الأعشاب سوف تقوم بشرائها من قبل محلات العطارة وبعد ذلك تقوم بعمل شاي دافئ بجميع المكونات المذكورة وبعد أن يتم غالي هذا الشاي نقوم بتركه يبرد قليلا.
  • بعد ذلك أن أحضر قطعة من القماش او قطعة من القطن النظيف وانا غمسها في الشاي الدافئ ثم نضعها فوق الجسم الملتهب ونتركها لمدة 10 دقائق او 15 دقيقه علي اننا نمسح في كل مرة على الجفن برفق ونمسح بين الاهداب حتى يتم إزالة المواد القشريه.

ملاحظات عمل وصفة الاعشاب للعلاج

  • لابد من عمل هذه الوصفة مرتين يوميا او يمكن اكثر على حسب الحاجة وحسب الحاله على أن يتم استعمال الكماده الوحده مره واحده فقط ويتم التخلص منها ويتم إعداد الاخرى وهكذا.
  • لابد من تناول غذاء صحي مليء بالخضروات الطازجه على ان تكون هذه الخضروات المطبوخة ويفضل أن يتم تناول حبوب وبقول والتنويع بينهم واكل فاكهه لان ذلك سوف يساعد على الشفاء بسرعة باذن الله.
  • لابد من تنظيف الجفن بشكل مستمر وعدم طرقه يتلوث حتى لا يزداد الأمر خطورة، مع ضرورة غسل اليدين بصفة مستمرة.
السابق
معلومات لا تعرفها عن زيت القرنفل
التالي
العلاقة بين القرنفل ومرض السكري

اترك تعليقاً